الجمعة، 22 نوفمبر 2013

عجبتُ لأمرك ..!!

pklxgv61373402kh7.jpg

عجبتُ لأمرك .........!!!!
كم قلب تمتلك بين ضلوعك ....؟؟
حتى تحب هذه ــ وتفارق تلك ـــ وتعشق أخرى
هل قلبك مثل قلبي .....؟؟؟
ينبض ــ يرتجف ـــ يئن ويشتاق ّ!!؟
فلم لا أحبُ غيرك .......؟؟
ولا أخلص إلا لك ..؟ ولا أرى سواك ...؟
تستعذب كلمات الحب من كل إمرأة
وانا لا أريدها إلا منك
أتوارى عن عيون كل الرجال
وأنت تجد نفسك في عيون كل النساااااااااااء
أحبك بقلبي كله .. وأنت تحبني بنصف قلب
ونصف عقل  وبقايا رجل مهزوم
هيهات أن أجد بين يديك بُغيتي
يا من عصفت بكل اشواقي
ونثرت آهاتي على أطلال ذكرياتك مع إمرأة غيري
تريدني .. اسيرتك ــ مليكتك . ؟
.تريدني لك  بكل كياني وقلبي..؟
لكنك سيدي وحبيبي والحاكم بأمرك في مملكتي .
فكيف أعطيك ثقتي وكامل حريتك
وتغتصب أنت حريتي  ؟
وتقيدني بأغلال غيرتك وكبرياءك ...؟
أعتزل كل رجال العالم لأبحر في عينيك .
.وأرسو على شاطئك  فأين مرساك أنت ......؟؟؟؟
وأنت مازلت تنتقل من إمرأة لأخرى
وتعود لي عندما ينقطع بك السبيل
فقط وقتها تشق ستائر وحدتي وظلمة ليلي
وتقف باكيا ماذا تنتظر مني عندها .؟
وأنا أرى كبرياء رجل يتحطم أمام أنوثتي
لم أعتاد أن  أرى عينيك باكية ولم أحتمل ضعفك يوما
فأنهار أنا الأخرى أمام شوقي وضعفي وما أراهُ منك .
وحينما يتبدل الغيم ويصفو الزمان ...
أراك تهيم من جديد وتتأهب للرحيل ..تاركا لي
قلبا مجروح ـــ وعذابات روح
وكبرياء عاجز لا يبوح
ولكن إحذر ..!! من اعترافات إمرأة مكسورة
محطمة الكبرياء
ينزف قلبها أمام غدرك وقسوتك
سيأتي يوم .. تجد سراجي قد إنطفأ وليلي باااااارد
وقلب صلد لا يلين ..ولا يغفر خطاياك ــ ولن يضعف
أمام بكاااااااااااءك ولن يحطمه كبريااااااااااءك
حقا عجبتُ لأمرك يااااااااارجل ....!!!




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق